عملاءَنا الكرام نشكر ثقتكم واختياركم لمتجرنا ويسرنا أن نقوم بخدمتكم.
لقد قمنا بتسهيل عملية الإسترجاع أو الإستبدال من أجلكم وذلك من خلال التعليمات والإجراءات التالية:
أولًا: ماهي المنتجات القابلة والغير قابلة للإسترجاع أوالإستبدال؟
- تستطيع استرجاع أو استبدال النظارات الطبية والشمسية الغير معدل عليها وغير مضاف إليها قياس طبي.
- لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات التالية:
- العدسات الصلبة.
- العدسات اللاصقة سواء طبية أو زينة ومحاليل العدسات (لأسباب صحية) غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال إلا في حال وجود خلل في المنتج أو حصول خطأ في الطلب من قبل متجرنا .
- محاليل العدسات إلا في حالة وجود عيوب في إحدى المنتجات المذكورة أعلاه أو حصول خطأ في الطلب من قبلنا.
- لا يمكن استرجاع أو استبدال البضائع المخفضة إلا في حالة وجود عيوب في المنتج أو حصول خطأ في الطلب من قبلنا.
- الطلبات الخاصة (مثل العدسات اللاصقة بمقاسات عالية وتتطلب تصنيع خاص-طلبات النظارات الخاصة واللتي تحتاج وقت اطول بسبب عدم وجودها لدى الوكيل)
ثانيًا: ماهي شروط الاسترجاع والاستبدال؟
في حالة عدم رضاك التام عن مشترياتك القابلة للاسترجاع والاستبدال فإن فترة الاسترجاع خلال 24 ساعة من تاريخ ووقت استلامك للطلب، ويسرنا ارجاع كامل مبلغ الشراء بعد احتساب قيمة الشحن و خصمها من المبلغ الأصلي المدفوع.
ويرجى التواصل معنا عبر الايميل التالي : web@aljamiloptical.com.sa خلال 24 ساعة من استلامك للطلب كحد أقصى.
الإستبدال
عند الرغبة بإنشاء عملية الاستبدال، تسعدنا خدمتك في استبدال طلبك وإختيار البديل المناسب بعد إنطباق الشروط خلال 3 أيام من تاريخ و وقت استلامك للطلب,مع احتساب تكلفة الشحن للمنتج الجديد.
- أن يكون المنتج في العبوة الأصلية بكامل ملحقاته وتغليفه الأساسي.
- أن يكون استبدال المنتج بمنتج مطابق آخر بنفس السعر أو سعر أعلى.
- تستطيع استبدال منتج بأكثر من منتج ودفع الفرق إن وجد.
- تستطيع استبدال أو ارجاع المشتريات مرة واحدة فقط لكل طلب.
بعد استلام فريقنا لطلبك ومراجعة المنتجات المسترجعة لتوثيق مطابقتها إرشادات سياسية الإسترجاع، سيصلك بريد إلكتروني من متجرنا بالموافقة أو الرفض على طلبك.
في حالة الموافقة، سنبدأ بعملية إستبدال منتجاتك ثم إرسالها إليك.
في حالة الرفض، سنقوم بإعادة منتجاتك إليك مرفقةَ برسالة بريد إلكتروني يوضح فيه سبب الرفض.
الإسترجاع
أن يكون المنتج في العبوة الأصلية بكامل ملحقاته وتغليفه الأساسي.
- عند الرغبة بإعادة أو استرجاع الطلب فسوف يتحمل العميل تكاليف الشحن.
- بعد استلام فريقنا لطلبك ومراجعة المنتجات المسترجعة لتوثيق مطابقتها إرشادات سياسية الإسترجاع، سيصلك بريد إلكتروني من متجرنا بالموافقة أو الرفض على طلبك.
- في حالة الموافقة سوف نعمل على إعادة المبلغ لحسابك البنكي خلال 15 يوم كحد أقصى من تاريخ الإستلام بعد إستلام المنتجات المراد ارجاعها أو استبدالها والتأكد من مطابقة الشروط عليها.
- في حالة الرفض، سنقوم بإعادة منتجاتك إليك مرفقةَ برسالة بريد إلكتروني يوضح فيه سبب الرفض.
-
هل بإمكاني إلغاء طلبي؟
- في حال رغب العميل الغاء الطلب بعد شحنه ,يجب على العميل ان يتواصل مع شركة الشحن لارجاع الشحنة للمتجر و سيتم احتساب قيمة الشحن وخصمها من المبلغ الاصلي المدفوع , ويتم ارجاع المبلغ للعميل بعد استرجاع المنتج للمتجر وارجاع المبلغ يستغرق 7 ايام كحد اقصى .
- بامكان العميل الغاء الطلب بعد تاكيد الطلب مباشرة (قبل تسليمه لشركة الشحن) ويتم ارجاع المبلغ خلال 2-7 ايام عمل .
- يحق للمتجر الغاء الطلب في حال لم يجد رد من العميل خلال 24 ساعة .
- يجب على العميل التحقق والتأكد من مقاس وحجم النظارة، وفي حال تم الطلب ولم يكن حجم النظارة مناسب للعميل، يحق له استبدال الاطار بحجم مختلف ويتحمل العميل قيمة العدسات الجديدة وقيمة تكلفة الشحن لارجاعها للمتجر.